Advertisements

مدير أمن الإسماعيلية يتابع تنفيذ قرار غلق المحلات والمطاعم (صور)

الحملة
الحملة
تابع اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، مساء اليوم الجمعة، التزام جميع أصحاب المحلات والأنشطة التجارية بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن غلق جميع المقاهى والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والمطاعم والملاهى الليلية والنوادى الليلية والمراكز التجارية "المولات" وقاعات الأفراح وصالات الألعاب الرياضية والأندية ومراكز الشباب اعتبارا من السابعة وحتى السادسة صباحا لنهاية الشهر الجارى.

وكان اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، قد شدد على ضرورة الإلتزام بتفعيل قرارات غلق جميع دور المناسبات العامة وقاعات الأفراح ودور السينما والمسارح وصالات ألعاب الفيديو وحظر إقامة أى أفراح جماعية أو غيرها من المناسبات أو مظاهر الاجتماعات بالأماكن العامة أو النقابات بنطاق المحافظة وتوابعها لحين صدور إشعار آخر.

وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وتفعيلا لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى اتخذتها كافة أجهزة الدولة لمكافحة الإصابة بفيروس " كورونا " المستجد ومنع انتشار الفيروس.

كما تضمن القرار التنبيه على جميع المسئولين عن المخابز العامة والخاصة وأصحاب المطاعم والكافتيريات، والمقاهى وغيرها من المحال العامة بضرورة الالتزام بالتعقيم واستخدام الواقيات الشخصية.

وأضاف أنه لا بد من تطبيق إجراءات العزل المنزلى على القادمين من الخارج والعائدين من العمرة والمخالطين لهم ويتم رش وتطهير المنشآت العامة أو الخاصة والمواصلات العامة والمساجد والكنائس والمدارس والمذابح والسلخانات وآية أماكن للتجمعات من خلال الشركات المخصص لها بتلك الأعمال بالمحافظة أو من خلال الجهات طالبة التطهير أو بمعرفة رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى بحسب الأحوال.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا