Advertisements

مايكروسوفت توقف تحديثات متصفح Edge الجديدة مؤقتًا بسبب فيروس كورونا

Microsoft Edge
Microsoft Edge
أعلنت شركة مايكروسوفت - Microsoft عن إيقاف إصدارات التحديثات الرئيسية من متصفح Edge مؤقتًا بما في ذلك الإصدار 81، بسبب الظروف العالمية المتعلقة بانتشار فيروس كورونا.

قالت مايكروسوفت إنها لا تريد أن تفرض ضغطًا إضافيًا على مسؤولي النظام وغيرهم من موظفي تكنولوجيا المعلومات من خلال إصدار إصدار Edge جديد في هذا الوقت بالذات.

وأكدت الشركة على أن متصفح Microsoft Edge سيستمر في تلقي تحديثات الأمان، ولكن تم تأجيل إصدار Edge 81 المستقر، حتى تعود الأمور إلى طبيعتها.

يذكر أن شركة جوجل - Google أوقفت أيضًا الإصدارات القادمة من Chrome ونظام تشغيل Chrome مؤقتًا وقررت الحفاظ على البرامج الحالية والأساسية قيد التشغيل والعالم.

وقال فريق تطوير Chrome أن "جداول العمل المعدلة" قد دفعت عملاق التكنولوجيا إلى الضغط على زر الإيقاف المؤقت في "إصدارات Chrome و OS OS القادمة".

وأعلنت شركة جوجل Google أيضًا أن مراجعات تطبيق Android ستستغرق مزيدًا من الوقت حيث تسبب تفشي فيروس كورونا في عدم تواجد الموظفين في المكتب.

ومن ناحية أخرى، أعلن موقع يوتيوب - YouTube المملوك لشركة Google أنه سيعتمد بشكل أكبر على خوارزميات الذكاء الاصطناعي (AI) الخاصة به للإشراف على المحتوى.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا