Advertisements

العاملين بالطب البيطري بالبحر الأحمر: أرواحنا فدائا للحفاظ على الوطن (فيديو وصور)

بوابة الفجر
قال العاملين في مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، أنهم مستمرون في مواجهة فيروس كورونا المستجدة بعمليات التطهير والتعقيم تحت رعاية اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، وإشراف الدكتور فتحى سلمى مدير عام الطب البيطري.

قال جبريل محمد عيد، أحد العاملين بمديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، نحن مستمرون في مواجهة فيروس كورونا المستجدة بعمليات التطهير والتعقيم، وذلك طبقًا لتوجيهات محافظ البحر الأحمر، وإشراف الدكتور فتحى سلمى مدير عام الطب البيطري.

وأضاف "جبريل"، رجال الطب البيطري بالبحر الأحمر، لم يتأخرون ولو للحظة عن حماية أهالينا، موضحًا نحن تحت رهن إشارة من القيادة السياسية للحفاظ على مصرنا الحبيبة.

وتواصل جميع أجهزة الدولة في محافظة البحر الأحمر، مجهوداتها في عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد من خلال عمليات التطهير والتعقيم.

وتواصل مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، برئاسة الدكتور فتحى سلمي صهبي حملات التعقيم والرش داخل مدن المحافظة على المساجد البحر والكنائس والأسواق والمجازر والمصالح الحكومية، تزامنًا مع مواجهة الدولة لفيروس كورونا المستجد.

ورصدت عدسة الفجر حملات التطهير والتعقيم اليوم الأربعاء، والتي شملت الحملة عددًا من المصالح الحكومية كما شملت الحملة عددًا من المساجد وإدارة شرطة النجدة ومكتبة مصر العامة بالغردقة.

وقال الدكتور فتحي سلمي مدير عام الطب البيطري بالبحر الأحمر، إن مديرية الطب البيطري تعاون جميع الجهات الحكومية والغير حكومية في مواجهة فيروس كورونا المستجدة بعمليات التطهير والتعقيم، طبقًا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة، وتوجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، مشيرًا إلى أنه جار تغطية جميع أنحاء المحافظة بدءا من الزعفرانة شمالًا إلى رأس حدربة جنوبًا.


وأضاف "سلمي"، تشمل عمليات التطهير والتعقيم جميع الأماكن العامة والحيوية والمصالح الحكومية، مشيرًا إلى أن المديرية مستمرة في مواجهة فيروس كورونا المستجدة ضمن خطة الدولة في مواجهة فيروس كورونا، موضحًا: "نحن جاهزون لحماية أهالينا في جميع محافظات الجمهورية من خلال الأطباء البيطريين في مكافحة العدو الخفى لفيروس كورونا".


وناشد مدير عام الطب البيطري بالبحر الأحمر، جميع المواطنين بالالتزام بتعليمات الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجدة حفاظًا على سلامتهم وسلامة مصرنا الحبيبة.


وكان أكد محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، على تكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمنشأت الحكومية والسياحية والمديريات الخدمية ودور العبادة والتنسيق مع مديريتي الطب البيطري والتموين لتكثيف الحملات الرقابية علي الاسواق والمحال التجارية والصيدليات وأماكن بيع المنظفات والمطهرات لاحكام الرقابة والسيطرة وعدم استغلال المواطنين، وإحالة محتكري السلع ومن يقوم برفع الأسعار للنيابة العامة، وذلك في كل مدن المحافظة من شمالها إلى جنوبها، ويأتي ذلك فى ضوء الاجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.