Advertisements

"الزواج في زمن الكورونا".. عروسان يحتفلان وحيدان بزفافهما على كورنيش النيل بالأقصر (صور)

بوابة الفجر
على الرغم من الأزمة التي تواجهها البشرية، لظهور وباء كورونا في العديد من دول العالم، من بينهم مصر، إلا أن الفرحة لم تمنع علي وعروسه من الاحتفال بليلة العمر.

وأصدر مجلس الوزراء قرارًا، بإلغاء التجمعات وحفلات الزفاف الشعبية، في اطار تنفيذ خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، الذي اجتاح العالم، كما ألغت السلطات التنفيذية بالأقصر، عدد من الأفراح التي كان من المقرر اقامتها، وذلك منعًا لحدوث تجمعات.

ورصدت عدسة "الفجر"، فرحة علي وعروسه المقيمين بنجع الجسور التابع لمركز الطود، على كورنيش النيل وحيدين، للاحتفال بليلة العمر، مع التقاط بعضًا من الصور التذكارية بعيدًا عن التجمعات، والأهل والأقارب، كإجراء وقائي حفاظًا على منع التجمع.

وبسؤال العروسين عن شعورهما بالاحتفال وحيدين بليلة زفافهما، على غير العادات التي يعرف بها الصعيد بتجمع المئات وربما الآلاف احتفالًا بالعرس، أوضح العريس أن ما يحدث في الوقت الحالي من منع التجمعات كإجراء وقائي من خطر الإصابة بفيروس كورنا، لم يطفئ فرحته بلم شمله على عروسه.

وبسؤال العروسة هل كان هناك تشاورًا في تأجيل حفل الزفاف بعد تحسن الظرف، أوضحت أنهما لا يعملان ما ذا سيحدث مستقبلًا لما يشهد العالم في الوقت الحالي، مؤكدة أنهما اتخذا القرار بعدم التأجيل، ومتمنين انتهاء تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا