Advertisements

حملة مكبرة لرفع الأتربة والتعقيم لشوارع وحدائق المنصورة ضد الكورونا (صور)

بوابة الفجر
شنت رئاسة حى غرب المنصورة في محافظة الدقهلية اليوم الخميس، حملة مكبرة علي كافة شوارع مدينة المنصورة، وقسمت الحملة الي ثلاثة مراحل متتابعه على مدار اليوم.

المرحلة الأولى لرفع القمامة كما هو يوميًا، على أن يكون بشكل أكبر كثافة واستثمار حالة تخفيض العمالة بأجهزة الدولة في سرعة حركة وسير سيارات النظافة الخاصة بالحي، واستهدفت رفع كفاءة النظافة بكافة الشوارع الكائنة بنطاق الحي.

المرحلة الثانية، هي مرحلة رفع الأتربة وهي الاخري التي سيستثمر فيها الحي حالة انخفاض الكثافة المرورية نظرًا لتخفيض اعداد الموظفين طبقًا لقرارات مجلس الوزراء وهو ما سيسهل سير السيارات المكنسية الخاصة بالحي.

المرحلة الثالثة، فكانت خاصة بتعقيم الحدائق وأرصفة الحي وهو ما بدأها الحي بسيارات تحمل تنكات محمله بالمياه والمطهرات تجوب ارجاء الحي بدأت بالشوارع الرئيسية والجانبية المتفرعة منها.

وصرحت الدكتورة مني المتبولي، نائب رئيس حي غرب المنصورة ان هذه الحملة تأتي ضمن حزمة إجراءات يتخذها الحي انطلاقًا لتوجيهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، وتنفيذًا لتعليمات اللواء حسام لبيب محمد رئيس حي غرب للوقاية، ومنع اي انتشار لفيروس الكورونا الذي تتخد الدولة ضده كافة الأجراءات الإحترازية، لتجنب انتشاره والوقاية منه في ظل هجمة شرسة من الفيروس علي كافة الدول الكبيرة والصغيرة والتي تقوم الدوله بإتخاذ كافة الإجراءات والتدابير للوقاية، والقضاء علي أية أسباب قد تؤدي او تساهم في انتشار هذا الفيروس اللعين من قريب أو بعيد.

وأضافت "المتبولي" ان حي غرب يعمل علي مدار الساعة منذ بداية الأزمة، وان محافظ الدقهليه علي تواصل يومي مع كافة قيادات الحي للإطلاع علي ما يتم علي مستوي الحي من أعمال النظافة، والتطهير والتعقيم لكافة ارجاء الحي خاصة المناطق الخاصة بالمستشفيات، والمنشاءات الحيوية من مدارس ومراكز شباب والمصالح الحكومية ذات الصلة اليومية بحياة المواطنين.