Advertisements

المنجى: استثناء نقل الدواجن والمجازر من قرار الحظر بالدقهلية

بوابة الفجر
صرح  الدكتور عبد المنعم المنجي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية عن إستثناء مجازر الدقهلية ونقل الدواجن من تطبيق قرار حظر التجوال.

وأشار “المنجى” إلى عمل جميع المجازر بنطاق محافظة الدقهلية فى المواعيد الرسمية لها وأنها غير مرتبطة بالغلق الكامل المطبق على المحال.

 إقرأ أيضا..

وأوضح “المنجى”  أن العمل بالمجازر مستمر طوال ايام العام وفى أيام الإجازات والعطلات الرسمية تحت رقابة كاملة من أطباء المجازر  بجهود أطباء المجازراللذين يقومون بالكشف على اللحوم للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمى.

و أشار “المنجى” إلى أن غرفة الطوارئ والنوبتجيات تعمل على مدار الساعة لتلقى أى استفسارات او شكاوى أو استغاثة للتعامل الفورى معها على  الآرقام 0502203150 0502202628.


وأكد "المنجى" على توفير كافة السبل للمربين ومستثمري الدواجن طيلة المرحلة الطارئة، مشيرا إلى صعوبة نقل الدواجن والطيور خلال فترة الحظر.

وأكد المنجى على التنسيق التام بين  مديري الإدارات البيطرية بمراكز المحافظةو أصحاب المزارع والمجازر الراغبة فى نقل طيورها خلال فترة الحظر للسماح لها بشكل استثنائي من غرفة عمليات المرور بالدقهلية منعا لحدوث بعض الخسائر بالثروة الداجنة وذلك كتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا