Advertisements

شاهد كمائن ثابته ومتحركة لضمان تطبيق قرار حظر التجوال بالبحر الأحمر (فيديو وصور)

بوابة الفجر
تواصل الدوريات الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، الجولات بين شوارع وميادين البحر الأحمر المختلفة، لتطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر التجوال الذى بدأ من الساعة السابعة مساءًا حتى الساعة السادسة صباحا طبقًا لقرار مجلس الوزراء ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجدة.

وشهدت شوارع وميادين البحر الأحمر المختلفة دوريات أمنية مكثفة وكمائن ثابته ومتحركة لضمان تطبيق قرار مجلس الوزراء بحظر التجوال.

كما شهدت الشوارع والميادين بمدن البحر الأحمر المختلفة إلتزامنا ملحوظًا من المواطنين مع بدء تطبيق قرار حظر التجوال، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة من قوات الأمن بمديرية أمن البحر الأحمر.

كما شهدت مدينة سفاجا جنوب البحر الأحمر، تواجد أمنى مكثف فى جميع الميادين والشوارع لتطبيق قرار حظر التجوال، وأيضا مدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر، هناك دوريات أمنية مكثفة على جميع الشوارع والميادين لفرض حظر التجوال.

وكانت أغلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر شوارع وميادين المحافظة بدأ من الساعة السابعة مساءًا وذلك لبدء تطبيق قرار حظر التجوال لليوم الثاني على التوالي.

وشهدت شوارع مدينة الغردقة مع بدء عملية الحظر للبوم الثانى على التوالى هدوء تام فى شوارع وميادين مدينة الغردقة، تزامنًا مع بدء تنفيذ قرار الحظر في الساعة السابعة مساءً اليوم الخميس حتى السادسة صباح غد، بينما شهدت الشوارع دوريات أمنية مكثفة، للتأكد من تنفيذ القرار.

وكثفت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر من تواجدها، وانتشرت الدوريات في الشوارع والميادين، بالإشتراك مع مجلس مدينة الغردقة وضباط شرطة قسم أول وثان الغردقة وشرطة المرافق وجميع الجهات المختصة لتنفيذ قرار حظر التجوال.

وتفقد اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، إجراءات الحظر وكان برفقته جميع القيادات الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر.

وفى سياق آخر أكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بتطبيق الحظر من الساعة السابعة مساءًا حتى الساعة السادسة صباحًا.


وأوضح رئيس المدينة أنه تم التنسيق مع الجهات المختصة بعدم خروج أى سيارة من موقف الإقليم أثناء عملية الحظر، مشيرًا إلى غلق موقف السرفيس قبل موعد الحظر.